الأهل والمعلّمين الكرام: نحن هنا للمساعدة خلال هذه الفترة الصّعبة مع إغلاق المدارس: تطبيق ألفازد المدرسة متاح للمدارس مع محتوى مجاني >

ديسمبر 14, 2021

2021-12-14 🤩 مفاجآت أمل لهذا الأسبوع!

بقلم: Raudah Sandouk

التصنيف:
Share on facebook
Share
لهذا الأسبوع في جعبتنا ميزات جديدة لتجعل تعليم أطفالكم لتعدد اللغات أكثر متعة وفائدة 🤩
1.  50,000!
نزف إليكم خبر وصول عدد تنزيلات تطبيقنا أمل إلى خمسين ألفاً على أجهزة الأندرويد في أقل من سنة منذ انطلاقنا! 
نحن بدورنا نشكركم على ذلك ونعدكم أننا سنبقى نسعى دائماً لتقديم الأفضل دائماً لطفلكم 🎉 لدينا مفاجآت قريبة لكم لتحقيقنا هذا الهدف معكم! ابقوا على انتظارنا هذا الأسبوع!
2. تم اختيارنا لمسابقة Financial Times في فئة التعليم ذو الجودة العالية!
جودة تعليم اللغات في أمل هي أكثر ما يميزنا. يسعدنا أن نعلن أنه تم اختيار شركتنا الناشئة للمرحلة الأولى لمسابقة فاينانشال تايمز وسيدستارز من فئة التعليم ذو الجودة العالية 🤩
3. آذاننا دائماً معكم، أمّهات وآباء
من الردود المثمرة التي تصلنا دائماً هي ردودكم كأمهات وآباء يريدون أفضل تعليم لغة عربية لأطفالهم. هذه المرة كنا مع السيدة سيدرا عفيفي وهي أم لطفلين من النرويج يمكنكم متابعتها من الرابط هنا.

قد قامت بالتواصل معنا منذ ١٠ أيام وطلب ميزات وتحسينات إضافية لتطبيق أمل. قمنا بالاستجابة لطلبها في أقل من أسبوع 🤗 التحديثات والميزات متاحة لكم جميعاً الآن.

نسر دائماً عندما تراسلونا. اقتراحاتكم هي ما تدفعنا لتقديم الأفضل لأطفالكم. أرسلوا لنا اليوم اقتراحاتكم وأي شيء تتمنونه في أمل. وسنعمل على تقديمه لأطفالكم في أقرب وقت 🤩
4. بعيداً عن الخرافات: هل تعدد اللغات يربك طفلك؟
كما أسلفنا وقمنا بزف خبر العمل على لغات جديدة، فلا بد أنه توارد إلى ذهنكم مخاوف عن تعلم أكثر من لغة لطفلكم، نحن هنا لنزيل تلك المخاوف ونعطيكم الفوائد المستقاة منها هنا في منشور هل تعدد اللغات يربك طفلك؟
.
تابعوا معنا جميع منشوراتنا على منصات التواصل الاجتماعي.
5. كيف تزيل اللغة الحواجز مع أقرانه وتجعله يمضي وقتا ممتعاً أثناء اللعب؟ (هنا مع منشور: لغة أفضل، تواصلٌ أسهل ولعب أكثر متعة!)
مجموعة من المنشورات المفيدة والتي تعنى بكيفية تمضية وقتاً ممتعاً مع أطفالنا وبذات الوقت تعليمه اللغة العربية وتطويرها على الانستغرام والفيسبوك. اقرؤوا معنا كل المحتوى التالي 😍
كالمعتاد، نحب أن نعرف آرائكم!
أخبرونا، كيف وجدتم هذه الميزات؟ هل لديكم أي ملاحظات أو اقتراحات أخرى لنا؟ نبني أمل معكم ليكون أفضل تطبيق لتعليم اللغات! هيا بنا!

أعجبك المقالة؟ انشرها وناقش بها الأصدقاء

Share on facebook
Share

هل تحب أن تناقش محرر المقال أو تسأله سؤالاً؟

Raudah Sandouk

Raudah Sandouk

أو اترك تعليقاً:

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *