الأهل والمعلّمين الكرام: نحن هنا للمساعدة خلال هذه الفترة الصّعبة مع إغلاق المدارس: تطبيق أمل يحوي محتوى مجاني الآن>

أحكام الخدمة:

  • إننا نعني ب (“ألفازد” و “موقع”) موقع “ألفازد” الإلكتروني أو برامجها على الهاتف الجوال من تطبيق “أمل” وغيرها من التطبيقات المنتجة من قبل شركة “ألفازد”.
  • إن “ألفازد” له الحق في التغيير و التبديل و التعديل في أي جزء أو بند في هذا الاتفاق وفي أي وقت كان ويصبح التعديل قائما و فعالا مباشرة و ساري المفعول.
  • إن “ألفازد” له الحق في تعديل وتغيير وتبديل وازالة وإضافة أي محتوى في موقعه وفي أي زمان.
  • إن “ألفازد” له الحق في تحديد شروط دخولك لأي جزء من أجزائه دون إعلان مسبق.
  • عند استخدام “ألفازد” فإنكم توافقون على الالتزام بشروط الاستخدام لموقع “ألفازد” وسياسة الخصوصية توافق على الالتزام بالقوانين المحلية فإن معلومات “ألفازد” والمواد الموجودة فيه محمية بحقوق النشر.
  • عند القيام بأي نشاط في “ألفازد” إرسال رسالة او ادخال بيانات و معلومات او تسجيل حساب أو أي شكل من أشكال الاتصال أو الاتصالات الفردية أو الجماعية فان ل “ألفازد” كامل الحق في استخدامها بنسخها و ترخيصها و تكييفها و توزيعها و كشفها  و أدائها للعموم وإعادة إنشائها و تبليغها و تعديلها و تحريرها و استخدامها للاستفادة منها في كل المجالات و مجالات الإعلام المعروفة اليوم و المطورة فيما بعد وذلك بشكل دائم و نهائي وغير استثنائي وحر وعلى هذا الأساس تتنازل عن كل الحقوق والادعاءات ضد “ألفازد” يتعلق بأي خرق كان حقيقيا او مزعوما فيما يخص أي حق من حقوق الملكية و حقوق السرية و الاعلان والحقوق الاخلاقية وتعترف بأن هذه النشاطات الموجهة من و الى “ألفازد” ليست سرية و مراقبة بشكل كامل.

 

الملكية الفكرية

إن جميع البرمجيات والتصاميم والنصوص والصور والرسومات ومقاطع الصوت والفيديو والأعمال الفنية ومواد الغرافيك وأي عناصر أخرى محمية بحقوق النشر والتأليف، بالإضافة إلى أن جميع الاختيارات والترتيبات والعلامات التجارية وعلامات الخدمة والأسماء التجارية (“المواد”) المتعلقة بكل ما سبق هي ملكية خاصة ل”ألفازد” و/أو إحدى الشركات التابعة لها أو فروعها أو وكلائها أو مرخصيها أو أي جهات مالكة أخرى، وهي محمية بالقوانين الإماراتية والأجنبية الخاصة بحقوق العلامات التجارية والنشر والتأليف. وعليه، تمنحك “ألفازد” ترخيص شخصي غير حصري وغير قابل للتوكيل أو النقل، بغرض العرض والاستخدام الشخصي غير التجاري لنسخة واحدة من أي مادة و/أو برنامج قد تقوم بتحميله من هذا الموقع، بما يحتويه البرنامج من ملفات ورموز ومقاطع فيديو صوت وصور مدرجة أو منشأة ضمنه، شريطة أن تلتزم بكافة حقوق النشر والتأليف والإشعارات الأخرى الواردة في هذه المواد. باستخدامك للموقع، أنت توافق على عدم إعادة إنتاج أي مادة أو تعديلها أو إنشاء أعمال مشتقة منها أو عرضها أو تقديمها أو نشرها أو توزيعها أو بثها أو تداولها مع أي طرف ثالث (ويشمل ذلك عرض المواد وتوزيعها عن طريق الموقع الإلكتروني لطرف ثالث) بدون موافقة خطية مسبقة من “ألفازد”. يسمح باستخدام المواد الخاصة ب”ألفازد” و/أو مرخصيها فقط عند الحصول على موافقة خطية منهم. وباستخدامك للموقع، توافق أيضاً على أنك لن تقوم بتعديل المواد أو فك تركيبها أو فك تجميعها أو إجراء هندسة عكسية عليها. يعرض الاستخدام المحظور غير المصرح به المخالفين للمساءلة المدنية والملاحقة الجنائية بموجب القوانين الاتحادية وقوانين الإمارات المطبقة.

 

مسابقات وسحوبات وبطاقات بريدية إلكترونية ونشاطات أخرى

يوفر “ألفازد” قوانين و/أو إرشادات (“قوانين المشاركة”) لأنشطة معينة على هذا الموقع بما فيها المسابقات والسحوبات والبطاقات البريدية الإلكترونية الخاصة المقدمة من “ألفازد” بالتعاون مع أطراف ثالثة. تم تحرير هذه الاتفاقية بالرجوع إلى قوانين المشاركة المحددة والتي تظهر بحسب المعلومات الخاصة بكل نشاط. في حال وجود أي تناقض بين هذه الاتفاقية وقوانين المشاركة المحددة فإن قوانين المشاركة المحددة الخاصة بالنشاط الذي اخترت المشاركة به هي التي تحكم.

 

خدمات التجارة الإلكترونية

يقدم “ألفازد” خدمات تجارة إلكترونية مضمونة تتضمن الحصول على خدمات عبر موقع “ألفازد” (لكل خدمة تجارة إلكترونية على حدى وخدمات التجارة الإلكترونية بشكل جماعي). تطبق شروط إضافية على الاستخدام والوصول إلى خدمات التجارة الإلكترونية هذه، وتدرج هذه الشروط في الاتفاقية بالإشارة إليها.

 

الحسابات

كجزء من الخدمات التي نقدّمها، فإن بإمكانك التسجيل للحصول على حساب (“حساب”) ويمكنك الوصول إلى الخدمات الموجودة على هذا الموقع عبر حسابك. أنت توافق على تقديم معلومات صادقة وحالية وكاملة عن نفسك كما هو مطلوب منك خلال عملية التسجيل. لا يجوز لك انتحال شخصية أي شخص أو كيان أو تحريف هويتك، بما في ذلك استخدام اسم المستخدم شخص آخر أو كلمة المرور أو غيرها من معلومات الحساب. أنت تتحمل مسؤولية جميع الأجهزة والبرمجيات والخدمات والتكاليف الأخرى التي تتكبدها للوصول إلى حسابك. الحسابات متوفرة فقط للأفراد والأشخاص الطبيعيين من بلغوا سن الرشد، أو من يتصرفون كراشدين نيابة عن أولادهم القاصرين.

 

لا يجوز لك مشاركة حسابك مع أي شخص أو السماح لأي شخص آخر بخلاف نفسك بالوصول أو استخدام الحساب الخاص بك. أنت مسؤول ومسؤولة عن جميع الأنشطة التي تتم من خلال الحساب الخاص بك، بغض النظر عمن يدير هذه الأنشطة. إذا كنت أحد الوالدين أو الوصي القانوني، يمكنك السماح لطفلك باستخدام الحساب بالنيابة عنك، شريطة أن يتحمّل الوالدين أو الوصي القانوني مسؤولية أنشطة طفلهم.

 

عند التسجيل لإنشاء حساب، يتوجب عليك إنشاء كلمة مرور (“كلمة المرور”). لا يجوز لك الإفصاح عن كلمة المرور لأي طرف آخر أو السماح له باستخدام كلمة المرور الخاصة بك للوصول واستخدام الخدمات من حسابك. أنت مسؤول عن الحفاظ على سرية كلمة المرور الخاصة بك وعن أي تلف أو ضرر ناجم عن كشفك عنها أو السماح بالكشف عن كلمة السر الخاصة بك أو عن استخدام  كلمة المرور الخاصة بك من قبل أي شخص للوصول إلى حسابك. نحن غير مسؤولين عن أي ضرر مالي أو عاطفي أو أي أذى قد تتكبّده (و/أو الخسارة اللاحقة أو الضرر الذي يلحق بحسابك أو بخصائص حسابك) نتيجة الكشف عن كلمة المرور الخاصة بك لطرف آخر.

 

إخلاء وتحديد المسؤولية

يتم نقل وتوزيع هذا الموقع وكل المواد التي يحتويها كما هي وعلى أساس توفرها، بلا أي نوع من الضمانات الصريحة أو الضمنية، بما في ذلك، على سبيل الذكر لا الحصر، ضمانات العرض في السوق أو الضمانات الملائمة لأي غرض. “ألفازد” ليست مسؤولة عن أي فيروسات أو بطء أو أخطاء أو تراجع في الدقة أو حذوفات قد تصيب جهازك نتيجة لاستخدام الموقع أو البيانات التي يحتويها. مسؤولية المخاطر المتعلقة بجودة ودقة وملائمة واكتمال وصحة وصلاحية أي من محتويات الموقع بأكمله تقع على عاتقك. عملاً بالقانون المطبق على أوسع نطاق يسمح به، فإن “ألفازد” والشركات التابعة لها والمسؤولين والمدراء والموظفين والعملاء والمرخصين والممثلين المعنيين بها غير مسؤولين عن أي ضرر، بما في ذلك، على سبيل الذكر لا الحصر، الأضرار التعويضية أو التبعية أو العرضية أو غير المباشرة أو الخاصة أو المماثلة التي قد تنشأ عن استخدام محتويات الموقع المقدمة من “ألفازد” أو عدم القدرة عى استخدامها. وبصرف النظر عما سبق، فإن التزامات “ألفازد” اتجاهك بأي من أو بكل من الادعاءات والأضرار والخسائر ومسببات الدعاوي (سواء كانت استناداً إلى عقد أو مسؤولية تقصيرية أو غير ذلك) لا تتجاوز تحت أي ظرف كان المبلغ الذي دفعته، إن وجد، بهدف الدخول إلى الموقع.

 

الإعلانات والبرمجيات الضارة

نقدم في “ألفازد” معايير عناية عالية بهذا الموقع الذي نفخر به. نحن في حالة بحث متواصل عن أي خلل فني قد يؤثر على عمل الموقع. عندما نجد أي أعطال من جهتنا سنقوم بحلها مباشرة. لكن لسوء الحظ، قد يتسبب حاسوبك الشخصي ببعض الأعطال الفنية التي تؤثر على تصفحك لموقعنا، وهذا الأمر خارج عن نطاق سيطرتنا. إذا واجهك أي أمر غير اعتيادي من محتوى أو إعلانات قد يكون نتيجة لبرمجيات ضارة موجودة على جهازك. البرمجيات الضارة هي مصطلح يستخدم بشكل شائع لتصنيف نوع من البرمجيات يتم تحميله إلى نظام الحاسوب لنوايا خبيثة بدون علم وموافقة مالك الحاسوب. تتضمن البرمجيات الضارة الفيروسات وبرمجيات سرقة كلمات المرور ومحتوى خبيث مزروع في مواقع إلكترونية وفيروسات وهمية وبرامج إجراء اتصالات هاتفية خفية. بالرغم من أننا نعمل بشكل مستمر مع شركائنا لنضمن أن الموقع يعمل بشكل صحيح، إلا أن البرمجيات الضارة التي قد تتواجد أحياناً في حاسوبك الشخصي قد تتدخل في تجربتك مع موقعنا والمواقع الأخرى التي تزورها.

نرجو الملاحظة أننا غير مسؤولين عن تأثيرات البرمجيات الخاصة بأي طرف ثالث بما فيها البرمجيات الضارة الموجود على نظام حاسوبك.

إن اكتشفت وجود أي برنامج ضار ضمن نظام الحاسوب، نقترح أن تستشير خبير حواسيب مختص.

إن استمرت المشاكل في الحدوث حتى بعد تطبيق ما ذكر أعلاه نرجو التواصل معنا.

 

التعويضات

باستخدامك للموقع، أنت توافق على تعويض وحماية وعدم إلحاق ضرر ب”ألفازد” والشركات التابعة لها والمسؤولين والمدراء والموظفين والعملاء والمرخصين والممثلين المعنيين بها من كل الخسائر والنفقات والأضرار والتكاليف، بما فيها أتعاب المحاميين التي قد تنتج عن أي انتهاك لهذه الاتفاقية من طرفك. يحق ل”ألفازد” أن تتولى، على نفقتها الخاصة، الدفاع الحصري والتحكم بأي مسألة متعلقة بالتعويضات التي قد تطالب بها، وفي هذه الحالة يجب أن تتعاون مع “ألفازد” بشكل كامل في طرح أي دفاع متوفر.

القانون المطبق والمحكمة والقضاء

الاتفاقية والعلاقة بينك وبين “ألفازد” خاضعة لقوانين دولة الإمارات العربية المتحدة، بغض النظر عن التضارب في أحكام القانون. في حال نشوء أي نزاع متعلق بهذه الاتفاقية، فإنك توافق على الخضوع للسلطة القضائية الشخصية والحصرية التابعة لمحاكم الإمارات العربية المتحدة، إمارة دبي. توافق، بالإضافة إلى ذلك، على القبول بإجراءات المعاملات بالمراسلة الإلكترونية، والتنازل بموجب هذه الاتفاقية عن أي من أو كل الدفاعات القضائية الأخرى المتوفرة. أنت توافق، وبغض النظر عن أي قانون أو نظام مخالف، على أن أي ادعاء أو دعوى تتعلق باستخدام الموقع أو بالاتفاقية يجب أن ترفع خلال سنة واحدة (1) من حدوثها، وإلا فإنها تسقط بالتقادم.

 

سياسة حقوق النشر والتأليف

نتعامل بجدية عالية مع موضوع حماية حقوق النشر والتأليف، سواء الخاصة بنا أو بالآخرين، ولهذا فإننا نستخدم تدابير متعددة لمنع انتهاك حقوق النشر والتأليف في هذا الموقع، ولإيقافه بسرعة في حال حدوثه. إن كنت تعتقد أن الموقع يحتوي على عناصر تنتهك حقوق النشر والتأليف الخاصة بأعمالك، رجاءً لا تتردد بالتواصل معنا.

Any dispute or claim arising out of or in connection with this website shall be governed and construed in accordance with the laws of UAE.

United Arab of Emirates is our country of domicile.

If you make a payment for our products or services on our website, the details you are asked to submit will be provided directly to our payment provider via a secured connection.

The cardholder must retain a copy of transaction records and Merchant policies and rules.

We accept payments online using Visa and MasterCard credit/debit card in AED (or any other agreed currencies).

 

Refund & Cancellation Policy

سياسية الاشتراك والتسديد

1-رسوم الاشتراك غير قابلة للاسترداد بعد اكتمال عملية التسديد بشكل ناجح

2- في حالة حدوث خطأ أثناء عملية الدفع ، فسيتم إعادة المبلغ في معظم الحالات إلى نفس بطاقة الائتمان التي استخدمتها في عملية الشراء الأصلية.

3- لن يتعامل “ألفازد” أو يقدم أي خدمات أو منتجات إلى أي من الدول التي تخضع لعقوبات من مكتب مراقبة الأصول الأجنبية وفقًا لقانون دولة الإمارات العربية المتحدة.

  1. Subscription fee are not refundable after successful deductions.
  2. In the event that transaction error has occurred while making the payment, a refund in most cases will be issued to the same credit card you used for the original purchase
  3. ALPHAZED will NOT deal or provide any services or products to any of OFAC (Office of Foreign Assets Control) sanctions countries in accordance with the law of UAE.